مقتل 5 واعتقال 286 بعملية أمنية في البحرين


جراسا -

أعلنت وزارة الداخلية البحرينية مقتل خمسة أشخاص واعتقال 286 آخرين في عملية أمنية أمس ببلدة الدراز غرب العاصمة المنامة.
وقالت الداخلية البحرينية في بيان لها إنها نفذت أمس الثلاثاء "عملية أمنية بقرية الدراز بهدف حفظ الأمن والنظام العام وإزالة المخالفات القانونية التي كانت عائقا أمام حركة المواطنين وأدت إلى تعطيل مصالحهم".
وفي بيان آخر مساء أمس قالت الوزارة "وقعت في صفوف الخارجين عن القانون خمس حالات وفاة جاري التحقيق في أسبابها خلال مواجهات اندلعت بعدما تفاجأت بمقاومة من قبل عدد من الخارجين عن القانون والذين استخدموا القنابل اليدوية والأسياخ الحديدية والأسلحة البيضاء"، كما تحدثت عن إصابة 19 رجلا بإصابات متفرقة".
وألقت قوات الأمن القبض على 286 شخصا خلال العملية التي وصفتها بالناجحة، وقالت إنها استطاعت "إزالة كل ما يعطل مصالح المواطنين ويعيق حركتهم من حواجز وإغلاق للشوارع".
وقال شهود عيان إن قوات الأمن أطلقت النار والغاز المدمع والرصاص المطاطي باتجاه معتصمين قرب منزل المعارض والمرجع الشيعي عيسى قاسم في محاولة لتفريقهم، في وقت رد المتظاهرون بإلقاء قنابل مولوتوف.
وتشهد بلدة الدراز اعتصاما منذ نحو عام ينفذه محتجون مؤيدون لـعيسى قاسم، الذي خضع لمحاكمة غيابية بتهم فساد، ويخضع للإقامة الجبرية في منزله بالبلدة.-(وكالات)



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات