ضبط باص "عمومي" بحمولة 21 راكبًا يقل 60 شخصًا في إربد


جراسا -

ضبط أفراد قسم المباحث المرورية في إقليم الشمال، حافلة نقل ركاب "عمومية" تعمل على أحد الخطوط في محافظة اربد، حمولتها القانونية 21 راكبا، وبداخلها 60 راكبا، بحمولة زائدة بلغت 39 راكباً، حسب مصدر أمني.

وقال المصدر، إنه ومن خلال الحملات الأمنية التي تنفذها كوادر المباحث المرورية على المركبات والحافلات في محافظة اربد ، تمكنت كوادرها من ضبط حافلة عمومية حمولتها القانونية 21 راكب تعمل على احد الخطوط بداخلها 60 راكب وبذلك تكون مخالفة للقانون بزيادة 39 راكب عن الحمولة المسموح بها ، حيث تم اتخاذ الإجراءات القانونية بحق السائق.

وأضاف، أن الحملات التي تنفذها كوادر المباحث المرورية تهدف إلى الحد من الحوادث المرورية، ومراقبة السائقين المخالفين الذين لا يتقيدون بقواعد وأنظمة السير والمرور، ووضع حد للتجاوزات الناتجة عن الحمولة الزائدة في الحافلات العمومية، وحافلات رياض الأطفال.

وبيّن، أن هذه الحملات مستمرة حتى يتم تحقيق الأهداف الموضوعة والمنشودة من أجلها ، وليس لها مدة محددة وذلك حفاظاً على سلامة المواطنين.



تعليقات القراء

ضاعفوا اعداد الباصات
لو فيه باصات ما ركبوا الركاب واصبحوا كأنهم في علبة سردين لكن ماذا عسانا أن نقول الناس كثرت والباصات مثل ما هي يتحكمون بالراكب ويجعلوه مجبرا على الركوب واقفا يتمايل في الباص كأغصان الشجر
رد بواسطة كركي111
لا في باصات كثر . ولكن الطمع اللي عمى القلوب . صار السائق وكنترول الباص . يتعاملوا مع الركاب كانهم دجاج او سردين . والشاطر اللي بيقدر يحشي الباص اكثر. في موقف باصات جامعة مؤتة . يكون اكثر من عشر باصات على الدور . ولكن لا يتحرك الباص قبل ما يحمل عشر ركاب زيادة على الاقل. وكل ذلك تحت سمع وبصر رقباء السير الوجودين هناك . واللي مش مصدق . يجي على موقف الباصات على مثلث الثنية في الكرك ويشوف . هاي مشكلة عامة في كل مكان
23-05-2017 10:27 PM
اساعيل يوسف
للأسف هذه ظاهره في معظم باصات ( الكوستر) ومنها باصات أبو نصير / الجامعه الأردنيه أو مستشفى الجامعه والتي تمر من الجانب المقابل على دوريات متواجده أمام مدينة الجبيهة الترويحية .
24-05-2017 10:33 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات