عطاءات خدمية بقيمة ١٠ مليون دينار لأمانة عمان


جراسا -

وافقت لجنة أمانة عمان في جلستها التي عقدت اليوم برئاسة الدكتور يوسف الشواربة على إحالة عطاءات خدمية بكلفة ١٠ مليون و٣٥٣ الف دينار.

وشملت العطاءات إنشاء عبارات صندوقية وانبوبية في شارع الملك حسين بن طلال ومواقع متفرقة بقيمة مليونان و٣٧٤ الف دينار ، وإنشاء وصيانة خطوط تصريف مياه أمطار في منطقة تلاع العلي ومواقع متفرقة بقيمة مليون و٧٩٦ الف دينار ، وإحالة عطاء إنشاء الخلية الخامسة وبرك تجفيف العصارة في مكب الغباوي بقيمة ٦ ملايين و١٨٢ الف دينار .

وقررت اللجنة السماح لمشغلي سيارات الركوب العمومية الصغيرة / التكسي فقط ضمن إختصاصها بالإعلان على أسطح سياراتهم .

وأشترط القرار ان يتم الاعلان من خلال شركات متخصصة ومسجلة لدى وزارة الصناعة والتجارة ، وأن تكون حاصلة على رخصة مهن سارية المفعول من أمانة عمان .

والزمت الشروط كل من المشغل وشركة الاعلانات بالمواصفات المعتمدة للاعلان على سيارات التكسي وحسب التعليمات القانونية الناظمة والصادرة بموجب قانون النقل العام وقانون السير ونظام ترخيص اللافتات، وموافقة دائرة المهن والاعلانات في امانة عمان على مضمون الاعلان .

ودفع الرسوم والبدل المستحق لأمانة عمان بعد الموافقة وقبل الاعلان مع تفويض رئيس لجنة أمانة عمان باصدار الموافقات للشركات المتقدمة لغاية الاعلان على سيارات التكسي .

ووافقت اللجنة على مسودة مذكرة التفاهم المنوي توقيعها بين أمانة عمان ووزارة العمل ووزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بخصوص مشروع الربط البيئي الحكومي ، وعلى مسودة مذكرة التفاهم ما بين أمانة عمان ووزارة الصحة ووزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات لتنفيذ مشروع الربط الالكتروني لتطوير خدمتي ترخيص صيدلية عامة ومزاولة مهنة ممرض قانوني .

وصادقت على إهداء متنزه سمو الامير الحسين بن عبدالله الثاني الذي افتتح مؤخرا برعاية سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني في منطقة سويمة لوازم وألعاب ، وعلى قيام أمانة عمان بالمساهمة بإنشاء مبنى دائرة الافتاء الجديد من خلال تغطية تكاليف عطاء إعداد تصاميم ووثائق عطاء المبنى.

وعلى قبول منحة تأسيسية مقدمة من مؤسسة بلومبرج / منظمة الصحة العالمية وقيمتها ١٠٠ الف دينار مقابل انضمام امانة عمان لتشكيل بلومبيرج العالمية لسياسات الصحة وتقرير الاقتصاد من خلال الوقاية من الامراض غير السارية وتقليل نسب الاصابة فيها باتباع عدد من الانشطة والبرامج.

ووافقت اللجنة على قيام أمانة عمان بدفع حصتها من قيمة عطاء شراء نظام كاميرات المراقبة للامانة والبلديات والبالغة مليونين و١١٤ الف دينار .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات