الإفراج عن الطالبين عجاوي وقشير


جراسا -

وافق الإدعاء العام على تكفيل الطالبين في كلية "البوليتيكنك" أيمن عجاوي وابراهيم قشير ، الموقوفان لدى الأجهزة الأمنية على خلفية المشاركة بالاعتصامات الأخيرة في الكلية .

وقال النائب عن كتلة الإصلاح النيابية منصور مراد لـ"جراسا"  أن المدعي العام وافق على تكفيل الطالبين المحتجزين بسبب شكاوى إثراعتصام طلبة الكلية ، حيث تم اليوم الإفراج عن الطالبين أيمن عجاوي وابراهيم قشير .

وأشار مراد الى أنه تواصل خلال الأيام الماضية مع كافة الجهات المعنية بالأمر على رأسها وزير الداخلية ووزير التعليم العالي وذلك ضمن المساعي المستمرة لمعالجة موضوع كلية البوليتكنك ، ، كما أكد النائب أن وزير الداخلية وجه كافة الإدارات التابعة للوزارة بالتعامل وفق الأنظمة والقانون مع الشكاوى المقدمة وبما يراعي المصلحة العامة وتهدئة الموقف .

 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات