محمد الغزو رئيسا للمجلس القضائي خلفا للتل


جراسا -

صدرت الإرادة الملكية السامية بتعيين عطوفة السيد محمد عودة صالح الغزو رئيسا لمحكمة التمييز اعتبارا من تاريخ 23 – 5- 2017.

وكانت صدرت الإرادة الملكية السامية بقبول استقالة معالي السيد هشام التل، رئيس محكمة التمييز اعتبارا من تاريخ 23 – 5 – 2017 بناء على طلبه.

وبعث جلالة الملك عبدالله الثاني، رسالة إلى معالي السيد هشام التل، فيما يلي نصها: بسم الله الرحمن الرحيم معالي الأخ هشام التل حفظه الله، السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد، فيسرني أن أبعث إليك بأطيب تحياتي وخالص أمنياتي بالصحة والسعادة والتوفيق.

وقد تلقيت رسالتك التي تقدمت من خلالها باستقالتك من منصبك كرئيس للمجلس القضائي، بعد أن نهضت خلال السنوات الماضية بأمانة المسؤولية بمنتهى الإخلاص والكفاءة والاقتدار.

وإنني إذ أعرب لك عن شكري وتقديري لجهودك الخيّرة وعلى ما قدمت وأعطيت للجهاز القضائي في الأردن العزيز، وأقبل استقالتك، لأدعو الله المولى عز وجل أن يحفظك ويرعاك ويجزيك خير الجزاء.

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته، عبدالله الثاني ابن الحسين عمان في 26 شعبان 1438 هجرية الموافق 23 أيار 2017 ميلادية".



تعليقات القراء

المحامي محمدالمورالهقيش-قضاءام الرصاص
نهنئكم بثفة جلالة سيدناالغاليه وفقكم الله وسدد على الخيرخطاكم
23-05-2017 11:28 PM
ال الرواشــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــده // الكرك // لواء عـــــــــــــــــــــــي
الـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ1000ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــف مبرووووووووووووووووووووووك لمعالي السيد محمد عوده صالح الغزو الثقه الملكيه بالتعيين رئيس مجلس القضائي الاعلــــــــــــــــــــــــــــــــــــــى
24-05-2017 01:06 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات