الاصلاح النيابية تعرض انجازاتها خلال الدورة الماضية


جراسا -

دعت كتلة الإصلاح النيابية الى تعديل النظام الداخلي لمجلس النواب، بما يزيد عدد الجلسات الرقابية لكي تساوي الجلسات التشريعية.

وقال نائب رئيس الكتلة تامر بينو خلال مؤتمر صحفي عقدته الكتلة اليوم الثلاثاء لاستعراض انجازاتها بعد انتهاء الدورة العادية الأولى، إن النظام الداخلي لا يعطي الأسئلة والاستجوابات حقها المطلوب.

وأضاف بينو ان الكتلة تواصلت مع رئيس اللجنة القانونية النائب مصطفى الخصاونة، وسلمته دراسة متخصصة في النظام الداخلي شملت عدة مقترحات، مشيرًا إلى أن الخصاونة وعد بمناقشتها في اجتماعات اللجنة القانونية.

وعرضت الناطقة باسم الكتلة، النائب ديمة طهبوب، لأبرز انجازات الكتلة خلال الدورة العادية الماضية، لافتة الى ان الكتلة اجتمعت خلال الدورة 40 اجتماعًا تنسيقيًا نتج عنهم 149 قرارًا.

وأشارت إلى عمل الكتلة على حل مشاكل الإضرابات والاعتصامات في مصنع الكوابل والموقوفين في كلية البوليتكنك.

ووجهت الكتلة خلال الدورة العادية 166 سؤالا من أصل 824 سؤالا للنواب بما يشكل 20% من الأسئلة النيابية، اضافة الى 3 استجوابات من أصل 7 للنواب حلال الدورة.



تعليقات القراء

الفقير الاردني
كل هذا لم يستفيد منه المواطن بشئ وكذلك الكتله بهذه الانجازات الهلاميه لم تغير من شئ من سياسه الحكومه فالافضل لكم الاستقاله
23-05-2017 08:43 PM
م ع
نعم اهم الانجازات هي خيبتم امل الشغب الذي اختاركم وارتفاع الاسعار بشكل جنوني وكثرة سفركم وهمكم هي نفسكم وبس ولم تلبوا طموح الشعب الذي لنتم وصلتم به الى التواب
25-05-2017 08:24 AM
رامي السرور
كتلة الاصلاح خيبتم املنا اسوء شى انتم في مجلس النواب حتى اليهود صافحتوهم وافكاركم الهدامة
28-05-2017 10:58 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات