اعتماد مكان الإقامة للانتخابات البلدية واللامركزية


جراسا -

قال رئيس مجلس مفوضي الهيئة المستقلة للانتخاب الدكتور خالد الكلالدة: ان مركز الاقتراع للناخب في الانتخابات النيابية ليس حكماً هو ذاته في الانتخابات البلدية واللامركزية 2017، بينما الانتخابات البلدية واللامركزية اعتمدت مكان الاقامة حسب البطاقة الشخصية حصرا لاختلاف القوانين.
واضاف ان الانتخابات النيابية اعتمدت بلد الأصل بالاضافة الى مكان الاقامة أو الدائرة التي يوجد فيها مقاعد للكوتا، بينما في الانتخابات البلدية واللامركزية اعتمدت مكان الاقامة حسب البطاقة الشخصية حصراً.
ودعا الكلالدة المواطنين الى الاستعلام والتأكد من مركز الاقتراع في الدائرة الانتخابية عبر الرسائل النصية على الرقم المجاني 94444 من خلال جميع الشبكات، بالاضافة الى الموقع الالكتروني للهيئة www.iec.jo أو من خلال مركز الاتصال 117100.
ودعا كل من وجد خطأً في بياناته مراجعة لجنة الانتخاب لتصويب الوضع.(بترا)



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات