بريطانيون ينشرون صور أبنائهم المفقودين بحادث مانشستر


جراسا -

امتلأت مواقع التواصل الاجتماعي بصور أطفال مفقودين بعد تفجير قاعة "مانشستر أرينا"، أمس الاثنين، الذى حصل عقب انتهاء حفل المغنية الأمريكية أريانا جراندي.

وبحث عشرات الآباء عن أبنائهم، عبر نشر صورهم على مواقع التواصل الاجتماعى سعيا للحصول على معلومات عنهم.

فيما قامت الشركات القريبة من موقع الحادث باستقطاب مئات الأطفال التائهين ونشر نداءات استغاثة حتى تتسنى لعائلاتهم العثور عليهم.

وتطوع عمال مركز "ستيفن تشارلز سنوكر"، الذى يبعد بضع خطوات عن موقع الحادث، لمساعدة الأطفال الذين كانوا فى حالة يرثى لها، غير مدركين ما حصل أو إلى أين يذهبون.

وقالت إحدى الموظفات إن عددا كبيرا من الأطفال كانوا يتجولون وحيدين وبعضهم غطته الدماء. وقام المركز بجمع حوالى 100 طفل مع أسرهم.



تعليقات القراء

بكفي
لا حول ولا قوة الا بالله... بكفي دم ميشان شويه مصالح تافهه مستعدين يموت ميه والف ومليون عادي ليش كل هالدم عم بروح هالقد الانسان بلا قيمه السياسه صارت لا تحتمل قذارتها
الله يرحم المتوفيين ويرجعو الغايبين لاهلهم
23-05-2017 09:58 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات