دير علا: اعتدى على طفلة بربع دينار والمحكمة ايدت سجنه 8 سنوات ..


جراسا -

ايدت محكمة التمييز حكما لمحكمة الجنايات الكبرى يقضي بوضع شاب بالأشغال الشاقة ثماني سنوات لاعتدائه على طفلة عمرها أربع سنوات في منطقة دير علا.

وجرمت المحكمة الشاب بجناية هتك العرض لمخالفته احكام المادة 299 من قانون العقوبات لان افعاله استطالت جسم الطفلة وخدشت عاطفة الحياء لديها.

وفي التفاصيل، ووفق لائحة الاتهام ، فقد كانت الطفلة برفقة والدتها بحفل زفاف في منطقة دير علا واثناء تواجدها بالحفلة غادرت الى البقالة لشراء بعض الحاجيات واثناء مسيرها صادفها المتهم واصطحبها لغرفة، وهناك قام بالاعتداء عليها، وفي الاثناء كانت والدتها تبحث عنها وتنادي بصوت عال عليها فسمع صوت امها واعطى الطفلة ربع دينار وتركها.

وعندما سألتها امها من اين لها بالربع دينار اشارت لها على المتهم بانه هو من اعطاها اياه واخبرتها بما فعل بها وقدمت والدتها الشكوى.







تعليقات القراء

صائم مفطر
يا بلاش
فعلا قوانين و احكام ترضي الله و تقيم العدل

و بقلك بدكوا ربنا يفك عنا الضيق
23-05-2017 11:33 AM
فركوح
إلى صائم مفط وتعليق على الخبر ! أي ضيق وأي ضيم! هذا الشعب وبالذات أمثال هذا ...يتسببون في أن يذهب البلد أدراج الرياح وقد تكون جهنم لأنهم لا يرتدعون ! أية قوانين هذه التي تحم 8 سنوات ! في الدول المتحضرة " الكافرة" هذه الفعلة حكمها مؤبد لكن في بلد تبريء المغتصب الذي يتزوج من إغتصبه كل شيء ممكن لأن الفساد ينخر في البلد ولن يقوم لها قائمة!
23-05-2017 12:20 PM
الوعد الحق
حسبي الله ونعم الوكيل في كل معتدي ظالم
الله ينتقم منه لانه ما بيخاف ربنا ويستحق الشنق وليس السجن فقط وتغليظ العقوبة عليه ليكون عبرة لمن اعتبر ...... وليكون رادع لمن تسول له نفسه القيام بتلك الأعمال الحقيرة القذرة
23-05-2017 12:39 PM
tiammo
الله ينتقم من هيك نفوس مريضه ,, لا حول ولا قوه الا بالله اربع سنوات ؟؟؟ هاد المفروض مو ثماني سنوات المفروض ينربط و ينجر بكل شوارع عمان لحد ما ينسلخ والربع يبلعوه اياه
23-05-2017 12:40 PM
حقيقة
لازم الحكم عليه من نفس فعله وبالشارع العام عبرة له ولامثاله
23-05-2017 04:08 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات