الارهاب يضرب بريطانيا مجدداً .. 19 قتيلا و50 جريحاً (صور وفيديو)


جراسا -

ذكرت وسائل اعلام بريطانية وقوع عدة انفجارات واطلاق نار في مجمع احتفالات اثناء اقامة حفلة موسيقية للفنانة أريانا غراندي بمدينة مانشستر في انجلترا فيما افادت الشرطة البريطانية عن وقوع 19 قتيلا ونحو 50 جريحا كحصيلة اولية.

وقالت وسائل اعلام بريطانية، نقلاً عن مسؤولون بريطانيون، ان الانفجار قد يكون ناجما عن تفجير انتحاري، فيما لم تتضح بعد كافة التفاصيل حول الانفجار.

وأفادت تلك الوسائل بأن المعلومات الواردة من المستشفيات المحلية في منطقة مانشستر، تقول إنها تعالج عددا من الأشخاص الذين يعتقد أنهم تلقوا إصابات بسبب تطاير "شظايا".

وأفادت قناة سكاي نيوز بأن شرطة مانشستر طالبت المواطنين بالابتعاد عن قاعة الحفلات بعد تقارير عن انفجار في المكان، فيما تواجد فريق من خبراء المتفجرات لمسح مكان "الانفجار".

وبحسب شهود عيان فقد سمع دوي انفجارين على الأقل وذلك أثناء حفل غنائي ضخم في قاعة الحفلات، مشيرين الى وجود إطلاق عيارات ناريه.

وقال شهود عيان إنهم شاهدوا بعض الحاضرين وقد غطت الدماء اجزاء من اجسادهم وقد هرع إلى المكان عشرات من سيارات الإسعاف لتقديم العلاجات الأولية للمصابين.

وتم إغلاق المنطقة المحيطة بقاعة "مانشستر أرينا" ، كما توقفت رحلات القطارات أيضا في محطة فكتوريا مانشستر وتم إخلاؤها من المسافرين.

وكانت شرطة مانشستر قد قالت عبر تغريدة على صفحتها على تويتر إن "حادثا خطيرا" وقع بمكان في مانشستر كانت الفنانة أريانا غراندي تحيي حفلا فيه.

فيما قالت وسائل اعلام، ان الشرطة البريطانية تمكنت من تفكيك قنبلة اخرى كانت بالقرب من مكان الانفجار.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات