تطور أردني كبير في زراعة القوقعة


جراسا -

قال رئيس الجمعية الاردنية للأنف والأذن والحنجرة، الدكتور بسام شراونة، إن الأردن يشهد تطورا كبيرا في مجال زراعة القوقعة، واستخدام أفضل المعينات السمعية المتطورة عالميا.

وقال خلال الحفل الذي اقيم مساء اليوم الاثنين، بمناسبة العيد الفضي للشركة الاردنية لتكنولوجيا السّمع، إن الأردن يواكب احدث التقنيات المتبعة في مجال السمعيات، مشيرا الى ما يتمتع به من سمعة طيبة في مجال العمليات الجراحية التي تجرى لاستعادة السمع للمرضى الذين يعانون نقصا فيه.

من جهته تحدث مدير عام الشركة رائد جورج بله، عن التقنيات السمعية المتقدمة التي تزخر بها الشركة التي تعد احد اهم الشركات الرافدة للقطاع الطبي خصوصا في مجال السمعيات والقواقع.

واشتمل الحفل على عرض تلفزيوني حول احدث التقنيات العالمية في مجال السمع.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات