هيئة ادارية لنادي درويش الكترونكس برئاسة درويش ابو رداحه


جراسا -

انتخبت الهيئة التأسيسية لنادي درويش الكترونكس الرياضي هيئة ادارية برئاسة درويش ابو رداحه ، وذلك خلال اجتماعها الذي عقدته أمس في مقر النادي في منطقة المقابلين ، بحضور رئيس قسم الانديه في مديرية شباب العاصمه علي عبيدات ومشرف قسم الانديه محمود الكيلاني ، وعدد من المسؤولين المهتمين .
وضمت الهيئة الادارية المهندس نيبال قطان نائبا للرئيس ، والمهندس سامر حتامله أميناً للسر ، ويزن ابو رداحه أميناً للصندوق ، واحمد خديش رئيسا للجنة الإعلامية ، والاعضاء الدكتور فتحي ابو حميده ، والمهندس غازي الرقاد ، ومحمود زريق ، وزيد الحديد ، وسمير المصاروه ، ومحمد نوفل . فيما تم اختيار باسم عليان ، وعبد الحي الوحيدي أعضاء احتياط.
وأعرب رئيس النادي درويش ابو رداحه عن بالغ شكره وتقديره الى المجلس الاعلى للشباب على الجهود الطيبة التي بذلها في انجاز مشروع تأسيس النادي ، والذي سيخدم الحركة الرياضة والشبابية في منطقة شرق وجنوب عمان من خلال الانشطة الرياضة المختلفة وتحديدا الالعاب الفردية .
ونقل شباب مديرية العاصمه خلال العملية الانتخابية التي تخللها العديد من الكلمات التشجيعية والتحفيزية تحيات وزير الشباب المهندس حديثة الخريشة . فيما تم توزيع الشهادات التقديرية على أعضاء الهيئه العامه التي وفدت باعداد كبيرة كجزء من التزامها تجاه فكرة النادي .
ونوه المدير الفني للنادي الكابتن اياد ابو حميده ، والاداري يوسف المساعده إلى رعاية المهندس الخريشه حفل اشهار نادي درويش الكترونكس الرياضي ، يوم الخميس 25 ايار الجاري ، عند الساعه 11 صباحا ، بالقرب من مقر النادي في شارع عائشه التيموريه - المقابلين .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات