عروس 2017 إليك خطوات العناية بشعرك خلال شهر رمضان


جراسا -

تتخيّلين أن يأتي زفافك بعد العيد من دون الاعتناء بشعرك! فكما يُقال: "الشعر تاج المرأة"، ولا يمكن لتاجك ألا يبدو لامعاً ولافتاً للنظر. إليك عروستنا أهمّ النصائح التي يجب تطبيقها في هذا الشهر الفضيل لتحصلي على شعر جذاب وصحيّ في نهار زفافك:

*تتميز العروس العربية بشعرها الكثيف وبألوانه الطبيعية. وللعناية به خلال هذا الشهر الكريم، يجب عليك أن تستعملي الكريمات والزيوت التي تحافظ على كثافته ولمعيّته.

*طبّقي ماسكات الشعر المتوافرة في الأسواق، وهي متنوعة حسب طبيعة كل شعر، وتغذي الجذور. يمكن أن تستعمليها في المنزل أو في صالون التجميل والتزيين كي تحظي بالعناية المناسبة لشعرك، إذا كان تالفاً.

*على العروس استعمال الماسكات الطبيعية، المستخلصة من الزيوت. ستساعدها في الحدّ من تساقط شعرها وتعطيها لمعيّة تحتاجها لنجاح تسريحتها في نهار زفافها.

*استعمال الكريمات التي تحمي وتعتني بالشعر الملوّن وتحافظ على اللون خلال شهر رمضان. وعليها بتكثيف استعمال المرطبات اليومية قبل غسل الشعر وبعده.

*اعتني بشعرك بوساطة الماسك المنزلي، على ألا تُكثري من استعماله، وامتنعي عن تمليس الشعر قبل أيامٍ من عيد الفطر.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات