المتحدث السابق لإخوان مصر: يطلقون علينا الكلاب لتنهشنا (فيديو)


جراسا -

كشف أحمد عارف، المتحدث السابق باسم جماعة الإخوان المسلمين، خلال جلسة محاكمته في قضية فض اعتصام رابعة، عن تعرضه للتعذيب بصور قاسية وباستخدام مواد كيماوية من قبل قوات الأمن داخل سجن العقرب.

وقال عارف: "نحن يتم تعذيبنا في العقرب ولديّ أدلة وآثار على التعذيب.. وأطلب بتفريغ كاميرات سجن العقرب يوم 2- 5 من السابعة حتى الحادية عشرة، حيث تم دخول دفعات كبيرة من الأمن بكلاب تركتها تنهش فينا وتم رشّنا بالمواد الكيماوية.. ويتم سحب كل الطعام والشراب والأدوية".

وطالب المتحدث السابق باسم الإخوان بالتحقيق في إتلاف القرص الصلب المسجّل عليه كل ما حدث في مجزرة رابعة وموضح به من هو القاتل ومن المقتول.

وبدا واضحاً أن عارف قد فقط الكثير من وزنه، حيث قال: "أطلب إحالتي إلى الطب الشرعي؛ حيث إني فقدت 49 كيلوغراماً بسبب الأمراض التي أعاني منها داخل السجون، والناتجة عن برامج التعذيب المستمر من قبل قوات الأمن داخل سجن العقرب"، وقاطع القاضي حديث عارف طالباً منه عرض أماكن التعذيب، ليرد المتهم بأنه سيكشفها أمام الطب الشرعي.

وأكد عارف أن قوات الأمن "تريد أن تكسر عزمتنا ونحن لن ننكسر".

وقد اصلت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بمعهد أمناء الشرطة، برئاسة المستشار حسن فريد، فض الأحراز في محاكمة 738 متهماً من بينهم المرشد العام لجماعة الإخوان المسلمين محمد بديع، في القضية المعروفة إعلاميًا بـ"فض اعتصام رابعة العدوية".

 

 

 

 




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات