وكالة جراسا الاخبارية | انتظار صدور إعلان في الرياض!

انتظار صدور إعلان في الرياض!


جراسا -

توقع أن يصدر إعلان هام أثناء قيام الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بزيارة إلى المملكة السعودية.

وأوضحت صحيفة “واشنطن بوست” أن الرئيس دونالد ترامب ينوي إعلان فكرة إنشاء حلف على غرار حلف شمال الأطلسي (ناتو) في الشرق الأوسط أثناء وجوده في السعودية.

ونقلت الصحيفة الأمريكية عن مسؤول في البيت الأبيض لم تذكر اسمه قوله “إننا جميعا نواجه العدو نفسه، ونحن جميعًا نريد الشيء نفسه”.

وجاء في خبر منشور على موقع قناة “لايف” الإلكتروني، إن فكرة “الناتو العربي” طُرحت منذ وقت طويل، ولكن السلطات في الولايات المتحدة لم تعلن استحسانها لها حتى الآن.

ووفقا للخبر نفسه، يحاول دونالد ترامب إيجاد الإجابة عن هذا السؤال: من هو الذي ستستطيع الولايات المتحدة في نهاية المطاف تحميله المسؤولية عن حفظ الأمن في منطقة الشرق الأوسط.

وحسب المعلومات المتوفرة، فإن السعودية والإمارات العربية ومصر ودول عربية اخرى تتصدر ترتيب المرشحين للانتساب إلى عضوية “الناتو العربي”.



تعليقات القراء

قررررربت
رووووحت
19-05-2017 10:46 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات