وكالة جراسا الاخبارية | اللحوم في هذا المطعم بشرية .. إليكم التفاصيل!

اللحوم في هذا المطعم بشرية .. إليكم التفاصيل!


جراسا -

يواجه مطعم هندي في لندن خطر الإغلاق، بعد نشر تقرير إخباري مزيف على وسائل التواصل الاجتماعي، اتهم موظفي المطعم بتقديم لحوم بشرية لرواده، بحسب موقع ديلي ميل.

وجاء في القصة الإخبارية المزيفة، أنه ألقي القبض على صاحب المطعم بعد العثور على لحوم بشرية في الطعام، وأنه تم العثور على 9 جثث في الثلاجة حين داهمت الشرطة المطعم في نيو كروس جنوبي لندن.

نشرت هذه المزاعم على موقع نيوز 23 نيوز، الذي يعنى بنشر أخبار مزيفة على سبيل المزاح، بعنوان “أيها المطعم الآسيوي توقف عن تقديم لحوم البشر”.

لكن كل ذلك لم يمنع الناس من الاعتقاد بصحة القصة عندما رأوها منشورة في فيسبوك.

وقالت ألشينرا بيجوم صاحبة المطعم، إنها تلقت مئات المكالمات من الناس منذ نشر القصة، وتلقت أيضا زيارة من الشرطة.

وأوضحت بيجوم “لقد أثر الخبر بشكل كبير في عملنا، وأصبح الناس أكثر عدائية معنا، لقد حاولت توضيح القصة لهم إلا أنهم لا يريدون سماع الحقيقة”.

وتملك عائلة بيجوم المبنى منذ 60 عاما، وكان والدها يملكه لمدة 40 عاما قبل وفاته، أما الآن فإن مطعمها يواجه خطر الإغلاق بعد انتشار هذا الخبر وعزوف الناس عن القدوم إليه.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات