هذا الخبر سيجعلك تطير من الفرح! | بانوراما | وكالة جراسا الاخبارية

هذا الخبر سيجعلك تطير من الفرح!


جراسا -

إذا كنت ممن يشعرون بالحرج أو الاستياء من تساقط شعرهم المستمر، أو ينزعجون من انعكاس الضوء على “صلعتهم”، فهذا الموضوع سيغيّر رأيك.

فقد كشفت أبحاثٌ علميةٌ حديثة أن الرجال الصلع أكثر ذكاءً وذكوريةً من غيرهم. وأشارت صحيفة The Independent البريطانية، إلى أنَّ “الباحث آلبرت مانس أجرى 3 دراسات؛ عرض خلالها على 59 مشاركاً صوراً لرجالٍ يغطي الشعر كامل رؤوسهم، وأخرى للرجال نفسهم بعد إزالة الشعر باستخدام برامج تعديل الصور”.

ووجد مانس أنَّ “الرجال الصُلع كان يُنظر إليهم على أنَّهم أكثر قوةً وهيمنةً ورجولةً وثقةً بالنفس مما هم عليه بالفعل، بل إن الصلع جعلهم يبدون أكثر طولاً أيضاً”.

وبحسب The Independent، فإن مانس أوضح أنَّ “نتائج البحث تُظهر أنَّ هذه السمات الإيجابية – سيَّما الهيمنة والحضور -، تُعدَ مؤشراتٍ على مدى نجاح الشخص”.

فهل أنت سعيد بـ”صلعتك” الآن؟ انتظر! فقد كشف البحث ذاته أن ما سبق ينطبق على الرجال الصلع تماماً فقط. أما الرجال الذين لديهم بقع شعر – لا تكون رؤوسهم صلعاء تماماً -، فيُنظَر إليهم على أنهم أقل جاذبيةً وأكثر ضعفاً.

وبناءً على هذه الدراسة، لا بد أنك عرفت ما يتوجب عليك فعله؛ فإما أن تستعين بموس الحلّاق، أو أن تذهب فوراً إلى عيادة زراعة الشعر!



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات