وكالة جراسا الاخبارية | بعد ممارسة الرذيلة معها .. هكذا لقي جزاءه من زوجها

بعد ممارسة الرذيلة معها .. هكذا لقي جزاءه من زوجها


جراسا - احتجز زوجان مغربيان مشعوذًا واغتصباه تحت تهديد السلاح مع قيامهما بأفعال إجرامية أخرى بحسب ادعاء الضحية.

واتهم الشيخ الذي يمارس أعمال الشعوذة الزوجين باحتجازه وتكبيله، وهتك عرضه من طرف الزوج، فيما الزوجة كانت بدورها تقوم بتصوير العملية، ليهددانه بأنهما سينشران الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعي، كما سلباه مبلغا ماليا، حسب ما أردته صحيفة “المساء” المغربية.

وزعم الشيخ “المشعوذ” في شكوى لدى الضابطة القضائية، أن “الزوجة كانت تتردد عليه في مدينة الدار البيضاء (وسط المغرب) باستمرار، وكان يمارس معها الرذيلة”.

واعترفت الزوجة خلال التحقيق معها أنها كانت تتردد على المشعوذ لمدة سنتين ليعالجها من الصرع، وتسلم منها أموالا مقابل ذلك، لتتفق مع وزوجها على استدراجه إلى مدينتهما سيدي بنور (غرب المغرب) لاسترجاع النقود.

وأودعت الشرطة الزوجين بالسجن المحلي بمدينة الجديدة (غرب المغرب) بتهمة “احتجاز مشعوذ واغتصابه تحت تهديد السلاح، وتصويره في أوضاع مخلة بالآداب”.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات