إصابة فلسطينيين برصاص الاحتلال شرق غزة | جراسا فلسطين | وكالة جراسا الاخبارية

إصابة فلسطينيين برصاص الاحتلال شرق غزة


جراسا -

اصيب اربعة فلسطينيين الجمعة بجروح برصاص الاحتلال الإسرائيلي على الحدود الشرقية لقطاع غزة حيث تظاهر مئات الفلسطينيين دعما للمعتقلين المضربين عن الطعام في سجون الاحتلال.

واكد اشرف القدرة المتحدث باسم وزارة الصحة في غزة "اصابة شاب بجروح خطيرة في البطن برصاص الاحتلال شرق مدينة خانيونس (جنوب قطاع غزة)، واصابة ثلاثة اخرين بجروح متوسطة شرق مدينة غزة".

وتظاهر مئات الفلسطينيين الجمعة على طول الحدود الشرقية لقطاع غزة مع اسرائيل، تلبية لدعوة اطلقتها الخميس الفصائل الفلسطينية المسلحة ومن بينها حماس والجهاد الاسلامي، للتظاهر على كل خطوط التماس في الضفة الغربية وقطاع غزة.

وحذرت الفصائل العسكرية الفلسطينية في مؤتمر صحافي الخميس في غزة من انها لن تقف "مكتوفة الايدي" اذا تعرض المعتقلون المضربون في السجون الاسرائيلية لاي "سوء".



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات