وكالة جراسا الاخبارية | البشير يعتذر عن المشاركة في القمة الإسلامية - الأمريكية في الرياض

البشير يعتذر عن المشاركة في القمة الإسلامية - الأمريكية في الرياض


جراسا -

قدم الرئيس السوداني، عمر البشير، اعتذاره للعاهل السعودي، الملك سلمان بن عبد العزيز، عن المشاركة في القمة الإسلاميـة الأمريكية التي ستنــعقد فــي العاصمة السعوديــــــة الريــاض، لأسباب خاصة.

وذكرت وكالة السودان للأنباء، اليوم الجمعة، أن البشير كلف نيابة عنه، الوزير برئاسة الجمهورية، طه عثمان، ليمثله في فعاليات القمة بالرياض.

وعبر البشير، حسب "الوكالة السودانية"، عن تمنيه بنجاح القمة بما يخدم مصالح الإنسانية وقضاياها وتحقيق الأهداف التي عقدت من أجلها وأن يتحقق الأمن والسلام الدوليين، وأن تؤسس لشراكة جديدة لمواجهة التطرف والإرهاب، ونشر قيم التسامح والتعايش والتعاون المشترك.

وأشارت وكالة "سونا"، أن الرئيس السوداني البشير كان قد تسلم رسالة من العاهل السعودي لدعوته في المشاركة في القمة المزمع عقدها في الرياض، يوم 21 مايو/ أيار الجاري، بين بعض رؤساء الدول العربية والإسلامية والرئيس الأمريكي دونالد ترمب.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات