معجبة تحتضن تامر حسني وتقبله أمام زوجته (فيديو)


جراسا -

سافر الفنان المصري تامر حسني إلى المغرب برفقة زوجته الفنانة المغربية المعتزلة بسمة بوسيل، استعدادا لإحياء حفله الغنائي في مهرجان “موازين”.

وبمجرد وصول الفنان المصري التفت حوله المعجبات، وقامت إحداهن باحتضانه وتقبيل يده، فقام بدوره بتقبيل يدها، كما أقدمت أخرى على هذا الفعل أيضا فقام بتقبيل جبهتها، وذلك على الرغم من تواجد زوجته معه.

يذكر أن تامر حسني يستعد حاليا لإحياء حفله بمهرجان موازين، وقد ترددت أنباء عن إمكانية مشاركة زوجته معه في الغناء بمهرجان بلدها، إلا انه لم يتم حسم الأمر بشكل نهائي.

وكان تامر حسني قد احتفل مؤخرا بعيد ميلاد زوجته وابنتيه “تاليا وأمايا”، حيث نشر صورة جمعته بهن، وعلق عليها بقوله: «شهر 5 دا في عيد ميلاد التلات قمرات دول حياتي وروحي وقلبي كل سنة وأنتوا زي ما انتوا جوايا لأن مفيش أكتر من كده ربنا يخليكم لي ويقدرني وأسعدكم»، كما أعد حفلا كبيرا لهن بمنزله.




تعليقات القراء

اااالزعيم
بهمش بهمش اعتبروووووها حضنة اخوية
رد بواسطة هناء..
هههههه....

اخ بس.. قال فن قال....

حضن...قبلات... لقاءات.... وووو وماذا بعد؟
رد بواسطة ااااالزعيم
ههههههه
طعة وقااااايمة والمخفي اعظم
بيضلو يوارشو ويشاغبو لما توقع الفاس
في الراس وبيصيرو يحكو بريئين يا بيه

زي ما صار مع سعد المجرد
ومع احمد عز وزينة
19-05-2017 09:46 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات