وكالة جراسا الاخبارية | عندما يكرم الملك يجب التنفيذ

عندما يكرم الملك يجب التنفيذ


عندما يأمر جلالة الملك بمكرمة ما لابد من التنفيذ كما امر وليس التلاعب بأوامر الملك ، لأن المكرمة منه شخصيا وليست من اي احد اخر، فهل هناك امرا ما تسبب في هذا التأخير او في الاستثناء في مكرمة العشرون دينار لكل طالب ؟

اطرح هذا الامر لان هناك اولياء امور يشتكون لليوم ورغم مرور عام دراسي كامل على مكرمة جلالة الملك عبد الله الثاني والتي نصت على ان يتم صرف مبلغ عشرون دينار لكل طالب على مقاعد الدراسة .

احدى المواطنات وهي موظفة في زارة الصحة اشتكت ان لديها ستة ابناء في المدارس وحددت هذه المدارس بمحافظة الزرقاء حيث تقول للان لم يتم صرف المكرمة لأبنائي والغريب انها راجعتهم حيث قالت انهم ابلغوني انه يحق لي عن خمسة ابناء مستهجنة للأمر فكيف يتم استثناء السادس رغم ان المكرمة واضحة لا لبس فيها "لكل طالب على مقاعد الدراسة" واضافت للان لم يتم صرف اي شيء لها ، فلماذا هذه التأخير ؟

لماذا تأخر صرف هذه المكرمة في بعض مدارس التربية لا احد يعلم رغم ان صرفها يمكن ان يتم خلال اسبوع واحد في بداية العام الدراسي وتنتهي القصة من خلال ضباط صرف يتم اعتمادهم في المحافظات لهذه الغاية وبشكل مؤقت حتى لو تم الاستعانة بمثل هذه الخبرات من ضباط صرف الرواتب في الجيش العربي لامتلاكهم الخبرة في الصرف الميداني وتبقى الفروقات بأعداد الطلاب امرا هينا ،... مش معقول اللي بصير !

لنحيا بسلام ...رب اجعل هذا البلد آمنا



تعليقات القراء

ابو مجدي
انا حصل معي نفس الشي ولغاية الان ما صرفوا للاولاد اشي
انا خايف يلهطوهن
19-05-2017 12:24 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات