وكالة جراسا الاخبارية | قناع الفاصولياء البيضاء لإزالة الدهون الزائدة على البشرة

قناع الفاصولياء البيضاء لإزالة الدهون الزائدة على البشرة


جراسا -

تشكل الدهون الزائدة على البشرة ضرر على صحتها وجمالها حيث تعتبر البشرة الدهنية أكثر تضررا بتقلبات المناخ وأكثر تعرضا للتعفنات والأوساخ التي تعلق بالبشرة ومساماتها مما يؤدي إلى ظهور الرؤوس السوداء التي توسع المسامات.

وقالت كلارا ألونسو، اختصاصية الطب البديل والعلاج بالأعشاب الإسبانية لـ”فوشيا”، إن قناع الفاصولياء البيضاء يعد حلا فعالا يخلص البشرة من الدهون الزائدة، حيث تقوم بامتصاصها بفضل مضادات الأكسدة التي تحتوي عليها، وتحمي البشرة من الإفرازات الزائدة.

ويتكون القناع من ملعقتين من مسحوق الفاصولياء البيضاء وملعقة من عصير ليمونة، ويطبق القناع على الوجه مدة 20 دقيقة ثم يزال بالماء الدافئ وبعدها يشطف الوجه بالماء البارد لسد المسامات، ويكرر القناع ثلاث مرات في الأسبوع وستتخلص البشرة من الدهون الزائدة خلال الأسابيع الأولى من بداية استعمال القناع.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات