أمطار خفيفة على شمال المملكة


جراسا -

يطرأ نهار اليوم الجمعة انخفاض ملموس على درجات الحرارة بحيث تسجل حول معدلاتها السنوية،وتكون الاجواء معتدلة في المناطق الجبلية والسهول والبادية، حارة نسبياً في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور غيوم منخفضة الارتفاع، الرياح جنوبية غربية معتدلة الى نشطة السرعة مثيرة للغبار على فترات خاصة في جنوب وشرق المملكة.

وفي المساء والليل يحدث نشاط واضح في سرعة الرياح مع هبات قوية احيانا تصل ما بين 50-70كم/ساعة وتتحول الاجواء الى مغبرة خاصة في جنوب وشرق المملكة،ومع ساعات الليل تتكاثر الغيوم المنخفضة تدريجيا وتميل الاجواء للبرودة ويتوقع هطول زخات خفيفة ومتفرقة من المطر خاصة في شمال المملكة.

وبحسب دائرة الارصاد الجوية يطرا انخفاض اخر على درجات الحرارة يوم غد السبت بحيث تسجل أقل من معدلاتها لمثل هذا الوقت من السنة بحوالي 5-6 درجات مئوية، وتكون الاجواء غائمة جزئيا ويتوقع في ساعات الصباح سقوط زخات خفيفة من المطر في شمال المملكة،الرياح غربية نشطة السرعة مع هبات قوية احيانا تصل سرعتها ما بين 50-60كم/ساعة مثيرة للغبار خاصة في جنوب وشرق المملكة.

اما يوم الاحد فتكون الاجواء الأجواء ربيعية لطيفة في المرتفعات الجبلية والسهول والبادية، ومعتدلة في الاغوار والعقبة والبحر الميت مع ظهور كميات من الغيوم منخفضة الارتفاع ،الرياح غربية معتدلة السرعة الى نشطة السرعة احيانا.

يوم الاثنين يطرأ ارتفاع ملموس على درجات الحرارة بحيث تسجل حول معدلاتها السنوية، وتكون الاجواء معتدلة الحرارة في المناطق الجبلية والسهول والبادية، حارة نسبياً في الأغوار والبحر الميت والعقبة مع ظهور غيوم على ارتفاعات متوسطة وعالية،الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.

درجات الحرارة في عمان خلال الثلاثة ايام المقبلة من 12 الى 24 درجة مئوية وفي المناطق الشمالية من 14 الى 27 وفي المناطق الوسطى من 15 الى 26 وفي المناطق الجنوبية من 12 الى 30 وفي مدينة العقبة من 24 الى 35 درجة مئوية .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات