جرش .. شكاوى من اعتداء معرشات البطيخ على الطريق العام | شكاوى | وكالة جراسا الاخبارية

جرش .. شكاوى من اعتداء معرشات البطيخ على الطريق العام


جراسا -

خاص - اشتكى عدد من اهالي مخيم غزة في محافظة جرش في رسائل وصلت "جراسا"، حول قيام تجار خضراوات، بالاعتداء على الطريق العام، جراء قيامهم بوضع "معرشات" بطيخ على الطريق، الامر الذي يعيق حركة المشى.

وقال احد المواطنين لـ"جراسا"، ان العديد من الاطفال تعرضوا لحوادث دهس، نتيجة عدم وجود طريق للمشى، بسبب "معراشات" البطيخ الكائنة بجانب المركز الامني في مخيم غزة.

واضاف، ان اهالي المخيم تقدموا بشكاوى عدة الى لجنة خدمات المخيم، حول الامر الا انها لا تقوم بواجبها، وتكتفي فقط بانذار المعتدين، مشيراً الى ان هذه الظاهرة موجودة في المكان منذ عدة سنوات.

وطالب الاهالي محافظ جرش رائد العدوان بالتدخل العاجل، واصدار قرار بازالة هذه "المعرشات"، وايجاد حل لمشكلتهم.



تعليقات القراء

بكب دبل كبين
يا ريت محافظ جرش ومدير سير جرش ينتبه للسيارات اللي مسكرة الشارع طول اليوم خاصه سيارات الدبل دبين واللي عم اصلا مخالفين التحميل مقابل اجرة للاسف شكوتهم ليس للصالح العام بل لايجاد مصاف لهم .
21-05-2017 12:06 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات