وكالة جراسا الاخبارية | العجارمة نائباً لرئيس الهيئة الاستشارية الدولية لضباط الاحتياط

العجارمة نائباً لرئيس الهيئة الاستشارية الدولية لضباط الاحتياط


جراسا -

انتخبت الهيئة الاستشارية الدولية لضباط الاحتياط مدير عام المؤسسة الاقتصادية والاجتماعية للمتقاعدين العسكريين والمحاربين القدماء اللواء الركن المتقاعد أحمد علي العجارمة نائباً لرئيس الهيئة وممثلاً لها في منطقة الشرق الأوسط.

وجاء انتخاب العجارمة على هامش أعمال المؤتمر السنوي للهيئة الاستشارية الدولية لضباط الاحتياط الذي عقد اخيرا بالعاصمة السلوفاكية براتيسلافا.

وشارك اللواء المتقاعد العجارمة بالمؤتمر السنوي للهيئة الاستشارية الدولية لضباط الاحتياط الذي شاركت به أربعون دولة، والتئم أعماله تحت عنوان (مهمة السلام والصداقة)، حيث التقى عددا من ممثلي الدول.

ولفت العجارمة الى جهود المملكة بالسعي نحو السلام والحفاظ عليه، وبث روح الحوار بين الشعوب والأديان.

كما استعرض ، خلال أعمال المؤتمر، محاور رسالة عمان ورؤية جلالة الملك عبدالله الثاني للإسلام الحقيقي السمح، مشيراً إلى دور الأردن في مكافحة الإرهاب ، وفي خدمة القضايا العربية والإسلامية خاصة والقضية الفلسطينية.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات