وكالة جراسا الاخبارية | دورة تدريبية في لغة الصوت في " الشرق الأوسط "

دورة تدريبية في لغة الصوت في " الشرق الأوسط "


جراسا -

نظم مركز الإستشارات والتدريب في جامعة الشرق الأوسط دورة تدريبية متقدمة في لغة الصوت بالتعاون مع الخبير في لغة الصوت المدرب عبدالله البغدادي.

وتضمنت الدورة العديد من ورش العمل التفاعلية بواقع 16 ساعة تدريبية وعلى مدار 4 ايام والتي عقدت في مركز التدريب والتطوير الاعلامي في الجامعة، حول التعريف بلغة الصوت ، و التعرف على الية عمل الجهاز الصوتي ، و تدريب المتدربين عمليا في استديوهات و مسارح مجهزة لتطبيق الجزء النظري في الورش ، وتدريبهم حول مفاتيح الالقاء الصوتي و اسرار الصوت والنطق السليم .

وشارك في الدورة أعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية في الجامعة وجمع من الطلبة وعدد من ممثلي المؤسسات في القطاع الصحي و الاعلامي ومدراء وشخصيات عامة.
وقالت مديرة مركز الاستشارات والتدريب في الجامعة المشرفة على الدورة تهاني دعيس أن هذه الدورة تؤكد على رؤية و التزام الجامعة نحو المجتمع وخدمة ابناءه انسجاما مع رؤيتهاكجامعة جادة ملتزمة و ساعية للتعلم.

وفي ختام الدورة تم توزيع الشهادات على المشاركين في الدورة .













تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات