وكالة جراسا الاخبارية | اوروبا تقاطع ترامب استخباريا

اوروبا تقاطع ترامب استخباريا


جراسا -

تواصلت ردود الفعل على التقرير الصحفي الذي نشرته يوم امس صحيفة "واشنطن بوست" وأكدت فيه تسريب الرئيس الامريكي دونالد ترامب معلومات استخبارية غاية في السرية لوزير الخارجية الروسية "سيرغي لافروف" خلال اجتماعهما الاخير في البيت الابيض قبل عدة ايام.

وفي سياق ردود الافعال نقلت وكالة الانباء AP عن مصدر استخباري رفيع في احدى الدول الاوروبية قوله اليوم الثلاثاء بان بلاده تدرس وقف التعاون الاستخباري مع الولايات المتحدة في حال ثبت ان الرئيس ترامب سرب المعلومات للروس وان هذه المعلومات فعلا كانت مصنفه سرية للغاية وحساسة.

وقال المصدر الاستخباري الاوروبي الذي طلب عدم الكشف عن اسمه او عن دولته بأنه وعلى خلفية التقارير الصحفية الامريكية يمكن ان يكون التعاون الاستخباري مع الولايات المتحدة في خطر لأنه قد يشكل خطرا على مصادرنا الاستخبارية".



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات