غزة تشيع الشهيد الصياد


جراسا -

شيّعت جماهير غفيرة، في غزة، اليوم الثلاثاء، جثمان الشهيد الصياد محمد بكر (26 عاماً)، الذي ارتقى أمس، متأثراً بإصابته جراء إطلاق قوات البحرية الإسرائيلية النار على قاربه في عرض بحر مدينة غزة.

وانطلق موكب التشييع من مستشفى الشفاء بمدينة غزة، باتجاه بيت الشهيد في مخيم الشاطئ، لإلقاء نظرة الوداع على جثمانه، وبعد ذلك أديت صلاة الجنازة عليه في مسجد أبو حصيرة، قبل أن يوارى الثرى في مقبرة عائلة بكر غرب المدينة.

وكانت سلطات الاحتلال قد اعتقلت الشهيد بكر بعد أن أطلقت عليه النيران وأصابته إصابة خطرة، نقل على إثرها الى أحد المشافي الاسرائيلية، وأعلن عن استشهاده هناك.

وأعلنت نقابة الصيادين الفلسطينيين، عن تعليق الصيد في بحر غزة بدءًا من أمس حتى عصر يوم الأربعاء المقبل؛ احتجاجاً على قتل الاحتلال للصياد محمد ماجد بكر.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات