احتفال حاشد للشورى في غور المزرعة والعبادي يكرم عمال وذوي احتياجات خاصة | مجتمع جراسا | وكالة جراسا الاخبارية

احتفال حاشد للشورى في غور المزرعة والعبادي يكرم عمال وذوي احتياجات خاصة


جراسا -

كرم امين عام حزب الشورى د. فراس العبادي عشرات امهات ذوي الاحتياجات الخاصة، وعمال الوطن، وشباب وشابات من العاملين في المبادرات التطوعية الاجتماعية، في منطقة غور المزرعة، وذلك تزامنا مع الاعياد الوطنية.

وفي احتفال حاشد، اكد الدكتور فراس العبادي ان الاعياد الوطنية، تشكل حافزا للاستمرار في بناء الاردن ونهضته، وتدعونا للتطلع نحو المستقبل بارداة التغيير الايجابي، والعمل بكل عزيمة للنهوض ببلدنا واهله.

واكد العبادي ان تكريم امهات ذوي الاحتياجات الخاصة، انما ياتي تجسيدا لدورهن العظيم، في تربية اولادهن وتنشئتهم تنشئة وطنية، واعدادهم للمستقبل، متحديات الظروف، الامر الذي مهما بلغ تكريمهن على دورهن الاسمى، فلا يمكن ايفائهن حقهن ابدا.

كما قال العبادي، ان تكريم العمل في عيدهم، واجب وشرف، فهم الذين تبنى الاوطان على اكتافهم، مبينا مكانة العامل ودوره الكبير في مجتمعه وخدمة وطنه.

وحول عيد الاستقلال، اكد العبادي ان الفخر كله يظل دوما وابدا بقيادتنا الحكيمة، وقواتنا المسلحة التي نباهي بها الدنيا، حامية حدودنا وارضنا واهلنا، مشددا على ان الجيش العربي البطل الذي داس على انف الصهاينة في الكرامة وباب الواد واللطرون والقدس، مصدر فخر الاردنيين وعزهم.
وفي ختام الحفل، قدم العبادي الدروع والشهادات التقديرية، ﻻمهات ذوي اﻻحتياجات الخاصة، وعمال وناشطين اجتماعيين.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات