عدنان حمد يكشف اسباب استقالته


جراسا -

أكد المدرب العراقي د. عدنان حمد انتهاء مهمته مع فريق نادي الوحدات مديراً فنياً، كاشفاً في حديثه لـ "فرانس برس" انه أبلغ إدارة النادي عن انتهاء العلاقة بين الطرفين، معرباً عن تمنياته بالتوفيق لفريق الوحدات في المرحلة القادمة.

وأضاف حمد "لست نادماً على تدريب الوحدات في تجربة امتدت عاماً كاملاً، كرة القدم منظومة متكاملة والمدرب ليس وحده الذي يتحمل كل شيء وعليه ان يفعل كل شيء .. عانى الوحدات على امتداد عام كامل من ضغط المباريات، والاستحقاقات فرضت على الوحدات خوض (43) مباراة في (6) بطولات محلية وقارية وهذه نادره في عالم الكرة الأردنية، وهو ما أعطى أفضلية للفرق المنافسة (الفيصلي والجزيرة) التي لعبت مباريات أقل وصبت تركيزها بشكل كامل على المنافسات المحلية ".

وكشف حمد ان الفريق عانى من ضغط الجمهور طوال الموسم، وأدت تصرفات فئه من هذه الجماهير لافتقاد الفريق التركيز الذي كان بحاجة إليه في بعض المباريات.

ونوه حمد الى ان فريقه ظل رغم ضغط الاستحقاقات منافساً قوياً على بطولة دوري المحترفين التي فقدها في آخر جولتين وان فريقه ما يزال يملك فرصة حقيقية لاستعادة كأس الاردن والفوز لأول مرة عبر تاريخه بكأس الإتحاد الآسيوي.

وجاءت استقالة حمد من الوحدات والتي قبلها مجلس إدارة النادي بعد ساعات من خسارة الوحدات أمس امام غريمه التقليدي فريق النادي الفيصلي صفر / 2 في ذهاب نصف نهائي كأس الأردن وقبل ساعات من مغادرة الوحدات الى بيروت للقاء الوحدة السوري الثلاثاء المقبل في ذهاب نصف نهائي كأس الإتحاد الآسيوي، علماً بان الوحدات يتأهب كذلك لاستضافة الفيصلي السبت المقبل في مباراة الإياب الحاسمة لنصف نهائي كأس الأردن ولاستضافة الوحدة السوري نهاية الشهر الجاري في مباراة الإياب الحاسمة لنصف نهائي كاس الإتحاد الآسيوي.

وكان الوحدات خاض في عهد د. عدنان حمد حتى مساء أمس (43) مباراة في (6) بطولات .. حقق خلالها (21) فوزاً و (15) تعادلاً و (7) خسائر، مسجلاً (65) هدفاً مقابل (35) في شباكه.

وفي التفاصيل بدأ الوحدات موسمه المحلي خاسراً لقب كاس الكؤوس امام الاهلي (بطل كأس الاردن للموسم الماضي 1 / 2، قبل خسارته امام الفيصلي صفر / 1 في نصف نهائي بطولة الدرع .. وتراجعه ثالثاً في دوري المحترفين متاخراً بـ 4 نقاط عن الفيصلي (البطل) ونقطتين عن الجزيرة (وصيف البطل).

وفي كأس الإتحاد الآسيوي تصدر الوحدات المجموعة الثالثة بـ 12 نقطة على حساب المحرق البحريني وصحم العُماني والنجمة اللبناني، وفي الأدوارالتمهيدية لدوري أبطال آسيا فاز في عمان على بنغالور الهندي 2 / 1، قبل الخسارة في ابو ظبي امام الوحدة الإماراتي صفر / 3.

ويملك الوحدات في سجله المحلي (45) لقباً في (36) عاماً .. (15) دوري، (10) كأس الأردن، و(12) كاس الكؤوس و(8) القاب في بطولة الدرع.



تعليقات القراء

كوب عصير
أسباب غير مقنعة ابدا
13-05-2017 10:58 PM
اسماعيل يوسف
نأمل أن نرى يوما ما أن ((الروح الرياضيه)) بمعنها الحقيقي هي التي تسود في أوساطنا الرياضية الشعبية والرسمية .
18-05-2017 01:44 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات