الوحدات - الفيصلي (0-2)


جراسا -

تغلب الفيصلي على الوحدات بهدفين نظيفين في مباراة الذهاب للدور نصف النهائي لبطولة كأس الأردن لكرة القدم، التي جرت مساء اليوم الجمعة على ستاد عمان الدولي بمدينة الحسين للشباب.

وسجل المحترف لوكاس سايمون عبر رأسية وركلة جزاء هدفي الفيصلي، الذي بات يتمتع بالأفضلية قبل مباراة الاياب التي تجمع الفريقين في العشرين من أيار الحالي.

ويلتقي فريق الجزيرة مع فريق الرمثا غدا السبت على ستاد عمان الدولي ، في مباراة ذهاب الدور نصف النهائي الآخر، ويقام لقاء الاياب بين الفريقين على ستاد الحسن في إربد يوم 20 أيار الحالي، ويتقابل المتأهل من مجموع المباراتين مع المتأهل من مباراتي الفيصلي والوحدات في المباراة النهائية التي تقام يوم 24 ايار الجاري.



تعليقات القراء

وحداتي
هناك انباء عن تفاهمات مع حمد لانهاء عقده خلال ساعات قليله
12-05-2017 11:32 PM
الف مبروووووك
بسم الله ما شاء الله . الله يحماكم من كل عين وكل حاسد . قل اعوذ برب الفلق . امانة صلوا على النبي . الف مبرووووك للفيصلي
13-05-2017 02:23 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات