صحيفة: السلطة تصادر مئات قطع السلاح وأحبطت عمليات


جراسا -

زعم موقع إخباري إسرائيلي اليوم الجمعة إن أجهزة أمن السلطة الفلسطينية صادرت مئات قطع السلاح وأحبط تنفيذ عمليات للمقاومة في الضفة الغربية.

وأشاد موقع (ولا) العبري بما أسماها "إنجازات السلطة بضبطها لمئات قطع السلاح وبخاصة محلية الصنع والمستخدمة عادة بتنفيذ العمليات" في مواقع مختلفة من الضفة الغربية مؤخراً وذلك ضمن حملة تشنها لمنع وقوع العمليات.

وبحسب الموقع فإن "غالبية الأسلحة المصادرة من أنواع محلية الصنع كسلاح (الكارلو) الذي لطالما حاولت (إسرائيل) منع تصنيعه في الضفة الغربية لأنه الأكثر استخداماً بتنفيذ العملية بالنظر إلى سعره الزهيد وسهولة الحصول عليه".

وأضاف الموقع أن أجهزة أمن السلطة أحبطت أيضاً العديد من العمليات المعدة ضد الجيش والمستوطنين سواءً في الضفة الغربية أو حتى في الداخل الفلسطيني المحتل عام 1948.

كما أبرز الموقع الإسرائيلي عمل تلك الأجهزة على منع "الاحتكاكات" بين المتظاهرين والجيش الإسرائيلي في أكثر من نقطة تماس في الضفة الغربية وذلك في إطار إضراب الأسرى المتواصل داخل السجون منذ 26 يوما.

وعادة ما تعتبر السلطة إجراءاتها المذكورة في إطار التنسيق الأمني مع الاحتلال الذي بق أن وصفه الرئيس محمود عباس بأنه "مقدس" ولن يتوقف، فيما تدينه الفصائل الفلسطينية بشدة ونطالب بوقفه منذ سنوات.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات