البنتاغون: بيع صواريخ بقيمة ملياري دولار للإمارات


جراسا -

قالت وزارة الدفاع الأمريكية "البنتاغون"، الخميس، إن "وزارة الخارجية الأمريكية وافقت على بيع محتمل لصواريخ بقيمة ملياري دولار إلى الإمارات العربية المتحدة".

وأضافت البنتاغون في بيان، إن البيع يشمل 60 صاروخا من الطراز باتريوت باك-3 التي تصنعها شركة لوكهيد مارتن ومئة صاروخ من الطراز (جيم-تي) التي تصنعها شركة رايثيون.

وأشارت وزارة الدفاع الأمريكية إلى أن المقاول الرئيسي في الصفقة شركة "لوكهيد مارتن ميسيلز آند فاير كونترول"، ومقرها دالاس في ولاية تكساس، وتتبع الشركة لمجموعة "لوكهيد مارتن كورب".

وقالت وكالة التعاون الأمني للدفاعي إن "وزارة الخارجية أبلغت الكونغرس أيضا بصفقة محتملة لبيع صواريخ "هاربون 2"، وهي صواريخ مضادة للسفن تطلق من غواصات، بالإضافة إلى معدات وتدريب لمصر.



تعليقات القراء

ديما
وفي النهايه لن يقتل بها الا بني جلدتنا ولن يدمر بنيه تحتيه الا بنيه تحتيه عربيه .
عدونا الازلي الصهيوني لم يعد عدونا وجدنا غيره اعداء واهل اليمن خير مثال

مشهد اخوتنا في اليمن واطفالهم الذين يموتون جوعا ومرضا وقهرا يجعلنا نكره عروبتنا
11-05-2017 11:49 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات