هنية : قاتل الفقهاء بيد الأمن الفلسطيني


جراسا -

أعلن إسماعيل هنية، رئيس المكتب السياسي لحركة المقاومة الإسلامية حماس، عن اعتقال القاتل المباشر ومنفذ عملية اغتيال الشهيد القائد مازن فقها بأوامر من المخابرات الصهيونية.

ووفي مؤتمر صحفي، عقدته قيادة الحركة، أمام منزل الشهيد الفقها في حي تل الهوا جنوب مدينة غزة، قال هنية أعلن اليوم أنه "تم اعتقال وكشف القاتل المباشر المجرم الذي نفذ عملية اغتيال مازن فقها".

وأضاف بالقول : "القاتل اعترف بشكل مفصل أنه نفذ أوامر ضباط أجهزة الأمن الصهيونية وأدلى بالاعترافات الواضحة المفصلة الشاملة عن هذه الجريمة، ووزارة الداخلية في غزة ستعقد مؤتمر صحفي تشرح فيه كل التفاصيل وتضع شعبنا الفلسطيني أما مجريات التحقيقات خلال الأيام القليل القادمة".

واغتال مسلحون مجهولون يوم الجمعة 24 مارس/آذار 2017 الأسير المحرر فقها في باحة منزله، وحمّلت حركة حماس في حينه الاحتلال الصهيوني وعملاءه المسؤولية عن اغتياله.



تعليقات القراء

كايد الخطيب
أقسم اني لاثق في اي شيء تقوله حماس
12-05-2017 12:34 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات