الأميرة وجدان تكرم المشاركين بـ"ملتقى عمان"


جراسا -

اختتمت بالأمس فعاليات الدورة الثانية من ملتقى عمان عربياً تحت عنوان عودة الى الإنسانية والذي نظمته جمعية بقاء للثقافة والفنون وبرعاية الأميرة وجدان الهاشمي.

حيث افتتحت سمو الأميرة وجدان معرضاً فنياً في جاليري نبض ضم جميع الأعمال التي أنجزت خلال فترة الملتقى الذي أقيمت ورشاته في حدائق الحسين والذي تخلله تسليم الدروع والشهادات لكل الفنانين والفرق المشاركة فيه.

الفنان التشكيلي كمال عريقات رئيس اللجنة الفنية في جمعية بقاء صرح بأن الملتقى لهذه السنة قام بتكريم القنان الراحل جلال عريقات لما لهذا الفنان من أيادي بيضاء على حركة الفن التشكيلي والذي يعتبر من الجيل الثاني الذي ترك بصمة واضحة وبارزة حيث أن فنه ومنحوتاته ما زالت شاهدة وحاضرة على إبداعه في العاصمة عمان، وما قدمه من فن يعمل على إضفاء الصيغة الجمالية لمعالم عمان.

عريقات أكد على أن هذا التكريم جاء لقامة فنية كبيرة قدم خلال مسيرته العديد من المعارض الفنية وشارك في كثير من المطبوعات والمسكوكات.

ملتقى عمان عربياً الثاني ضم عدداً كبيرا من الفنانين الأردنيين والعرب وعروضاً في كافة محافظات المملكة لمسرح نعم من الخليل فلسطين وفرقة ابو سليم الحكواتي وعروضاً فنية لفرقتي حرقة كرت وجيتاناي.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات