اغلاق

مديرة مدرسة مصرية "تعض" رجلاً استفسر عن ضرب ابنته


جراسا -

اعتدت مديرة مدرسة مصرية على تلميذة بالضرب والسب، وعند محاولة الأب الاستعلام عما حدث فوجئ بالمديرة تقوم بالتعدي عليه بالضرب وبعضّه في جسده.

وأضحت صحيفة" الجمهورية" التي نشرت الخبر أن التلميذة كانت تسير في المدرسة، فاستوقفتها المديرة ووجهت لها سؤالاً فلم تسمعها فوبختها على ذلك.

وعندما حاولت التلميذة الانصراف جذبتها من شعرها وتعدت عليها بالضرب في الصدر والبطن والرقبة وأصابتها بخدوش، فهربت التلميذة إلى باب المدرسة، وطلبت من أحد المارة الاتصال بوالدها وخط نجدة الطفل لإنقاذها من المديرة.

وأضافت الصحيفة أنه عند محاولة الأب الاستعلام عما حدث فوجئ بالمديرة تقوم بالتعدي عليه بالضرب بمعاونة شخصين ثم قامت بعضه. ووجهت إليه سيلاً من الشتائم.

وذكرت التلميذة للصحيفة أن ما حدث معها بدأ يوم الثلاثاء الماضي عندما قامت المديرة بجذبها من الحجاب بدعوي أن رائحته كريهة، وأخذت تستهزئ بها أمام زميلاتها.

وفي اليوم التالي استوقفتها لتسألها عن اسم مدرس، إلا أنها لم تسمع، فطالبتها بإعادة السؤال مرة أخري ففوجئت بضربها علي وجهها.


وأشارت الصحيفة إلى أن الأب قام بتحرير محضر لدى الشرطة ضد المديرة. وقال إن ابنته "متفوقة"، وحصلت علي تقدير ممتاز في الفصل الدراسي الأول، وإنها علي خلق بشهادة جميع المدرسين.
(العربية.نت)



تعليقات القراء

دودو
هاي معها مرض نفسي شكلها متوحشة
19-04-2010 09:32 AM
نانا
ههه عضاضه يا عللي انا
امهما شي يفحص حالوو على السريع بلكي مصروعه المخلوئه B-)
19-04-2010 09:47 AM
سفروت
شكلها مسكينة مش قادرة تشتري لحمة لانها وصلت 80 جنيه فحبت اتجرب اللحم البشري كونه ببلاش
21-04-2010 09:20 AM
ابو العبابنة
هاهاهاهااه هاي مديرة فاقدة ارسال من الاخر, هسا جوزها بكيف اذا انسجنت خلص من ضربها
23-04-2010 09:33 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات