لماذا يرفض ترمب القاء نظرة على ضريح عرفات؟


جراسا -

ذكرت صحيفة "إسرائيل هيوم" اليوم الاثنين، أن إدارة الرئيس الأميركي دونالد ترامب رفضت ترتيبات فلسطينية لزيارته قبر الرئيس الراحل ياسرعرفات في رام الله خلال الزيارة المرتقبة له الشهر الجاري.

وبحسب الصحيفة، فإن السلطة الفلسطينية أجرت استعداداتها الأمنية لاستقبال الرئيس ترامب في مقر الرئاسة برام الله، كما أجرت استعدادا أمنيا خاصا لزيارته قبر الرئيس الراحل ياسر عرفات إلا أن مسؤولين أميركيين أبلغوا الفلسطينيين أنه لا يوجد مخطط لمثل هذه الزيارة لمنع وضع الرئيس ترامب في موقف محرج قد يخلق أزمة سياسية مع إسرائيل.

واعتبرت الصحيفة رفض المسؤولين عن تنسيق زيارة ترامب إلى المنطقة زيارته إلى قبر الرئيس الراحل عرفات بأنه "هروب من فخ نصبته السلطة الفلسطينية له". مشيرةً إلى أن موكب ترامب لن يمر من محيط قبر الرئيس عرفات وليس فقط عدم زيارته.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات