اليوم الـ22 لإضراب الأسرى: الوضع خطير


جراسا -

يواصل نحو 1700 اسير فلسطيني اضرابهم عن الطعام لليوم الـ 22 على التوالي، بقيادة القائد مروان البرغوثي عضو اللجنة المركزية لحركة فتح، والقائد احمد سعدات امين عام الجبهة الشعبية وعدد من قادة الفصائل الفلسطينية الاخرى.

ويعاني الاسرى المضربون من وضع صحي خطير حيث جرى نقل عدد كبير منهم الى مستشفى سجن الرملة فيما تواصل سلطات الاحتلال عزلهم في زنازين انفرادية ومنع اهاليهم من الزيارة.

وتتواصل الهبات الجماهيرية والفعاليات المساندة للاسرى في الضفة الغربية وقطاع غزة واراضي الـ 48 والشتات عبر المسيرات والمهرجانات، فيما يواصل السلك الدبلوماسي مساعيه لدى المنظمات الدولية والمجتمع الدولي لاجبار اسرائيل على الانصياع لمطالب الاسرى وانهاء معاناتهم.

هذا ودعت اللجنة الوطنية لإسناد الإضراب أبناء الشعب الفلسطيني بكافة أطيافه وفئاته، بالتوجه من مراكز المدن وخيم الإضراب، للاعتصام أمام مقار اللجنة الدولية للصليب الأحمر، وذلك وفقاً لبرنامج الإسناد الذي أُعلن عنه صباح اليوم.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات