إعدام فلسطينية بنيران الاحتلال في القدس المحتلة [محدث] - صورة

الشابة الفلسطينية لحظة استشهادها

جراسا -

القدساستشهدت فتاة فلسطينية، مساء اليوم الأحد، بعدما أطلقت شرطة الاحتلال النار عليها، قرب باب العامود في القدس المحتلة؛ بحجة محاولتها تنفيذ عملية طعن.

وزعمت شرطة الاحتلال في بيانٍ لها مساء اليوم، أن شابة فلسطينية حاولت تنفيذ عملية طعن في منطقة باب العامود بالقدس، قبل أن يجري تحييدها، دون تسجيل إصابات بصفوف قوات شرطة الاحتلال، وفق ادعائها.

وفي بيانٍ لاحقٍ، ادعت شرطة الاحتلال أنه تبين من نتائج المراجعات والتحقيقات الأولية أن شابة وصلت إلى درجات باب العامود وتقدمت نحو قوات الشرطة العاملين هناك وعلى ما يبدو استلت سكينا مشهرة إياها نحوهم؛ فأطلقوا النار "محييدين إياها"، مؤكدة وفاتها دون الكشف عن هويتها، فيما لم يصدر إعلان رسمي من وزارة الصحة الفلسطينية باستشهاد الفتاة حتى الآن.

وهرعت إلى المكان قوات كبيرة من شرطة الاحتلال وشرعت بأعمال بحث وتفتيش وتحقيق.

وأظهرت صور تداولها الإعلام العبري الفتاة ممدة على الأرض، دون أن يقدم لها أي إسعاف، حيث نزفت حتى الموت.

ومنذ اندلاع انتفاضة القدس مطلع أكتوبر/تشرين أول 2015، نفذت قوات الاحتلال عشرات الإعدامات الميدانية ضد فلسطينيين بحجة محاولتهم تنفيذ عمليات فدائية.

 



تعليقات القراء

Rami a.a
وين شرف العربااان... اللي نازلين يمولو و يقتلو ببعض.. الصبية هاي بتدافع عن شرف الامة ..وعن مقدساتنا .. وين الزلم.. وللا زلم بشغلات و شغلات ..اخصصص
07-05-2017 10:08 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات