اغلاق

ضبط تشكيل عصابى تخصص فى إبتزاز راغبى المتعة


جراسا -

ألقت الشرطة المصرية بمحافظة شمال سيناء القبض على فلسطيني وشرطي مصري وساقطة كونوا تشكيل عصابي لابتزاز راغبى المتعة الحرام .

وكانت تحريات رجال المباحث قد كشفت قيام فلسطيني بانتحال شخصية ضابط مصري ويشاركه شرطي يعمل بقسم شرطة أول العريش ويقومون بمساعدة الساقطة في استدراج الضحايا بمنزلها الكائن بدائرة قسم ثالث العريش .

وبعد دخول الضحية إلى المنزل يداهم الفلسطيني والشرطي المصري المنزل على أنهما ضباط ويقومون بعمل محاضر وهمية داخل الشقة للضحية ويجبرون الضحايا على توقيع ايصالات أمانة وأوراق على بياض ثم يتركون الضحية تنصرف ويعاودون الاتصال به ويطلبون منه مبالغ مالية كبيرة مقابل تسليمه إيصالات الأمانة .

وعقب اتخاذ الإجراءات القانونية تمكن رجال المباحث من ضبط المتهمين بحي المساعيد بمدينة العريش، وضبطوا معهم ايصالات الأمانة واعترفوا بالواقعة، وتبين من التحقيقات الأولية أن أحد المتهمين فلسطيني قادم من قطاع غزة وتخلف عن العودة حيث تعرف على الساقطة والشرطي واتفقوا على تنفيذ جرائمهم .

تحرر محضر بالواقعة رقم 1352 لسنة 2010 ادارى ثانى العريش، وتم ارفاق ايصالات الأمانة بالمحضر وأحيل المتهمين للنيابة العامة لاستكمال التحقيقات .
 



تعليقات القراء

ريم
الله يعينكم يا المصريين على عيشتكم من كثر الجرائم والاحداث الي عنكم
وانت يا الفلسطيني ناقصك هم ومتغرب لتوقع بهيك مصيبه...... شو استفتدوا؟
ربنا ترحمنا برحمتك.
20-04-2010 08:02 AM
واحدةتكره التعليقات المسيئة
يا الله يا ريم شو تعليقك راقي ورائع توقعت عندما قرات الخبر ار ارى العجب العجاب لكني تفاجات باهدأ تعليق
20-04-2010 02:25 PM
ابو العبابنة
اولاد الحرام بوقعو مع بعضهم. هذا بدو متعة حرام و هدلاك مصاري حرام
23-04-2010 09:37 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات