عذب طفل حتى الموت لانه بلل ملابسه


جراسا -

يواجه رجل من ولاية ميتشيغان عقوبة السجن المؤبد بعدما أقدم على تعذيب ابن حبيبته البالغ من العمر 4 سنوات حتى الموت في الأسبوع الماضي لأنه بلل ملابسه.

وقال المدعي العام في مقاطعة جينيسي ديفيد لايتون لشبكة "سي إن إن" الأمريكية ان براندون جوشوا فريديريك هاييز¡ 24 سنة¡ "ضرب بطريقة منتظمة" دومينيك كالهون¡ 4 سنوات¡ "وأوسعه ضرباً وركله" على ذراعيه وساقيه وأعضائه التناسلية¡ كما أحرقه في إطار عملية التعذيب التي لجأ إليها عقاباً له لأنه تبول في ملابسه.

وقال رئيس الشرطة "أنا أحقق في امور كثيرة ولكن هذه أسوأ قضية استغلال لطفل سبق لي أن شهدتها يوماً".
وسجن هاييز يوم الخميس ووجهت إليه 9 تهم من بينها جريمة قتل متعمد من الدرجة الأولى وجريمة استغلال طفل من الدرجة الأولى وجريمة تعذيب تستدعي بحد ذاتها السجن المؤبد.

وتعذر على الـ"سي إن إن" الاتصال بأي شخص ليتحدث نيابة عن هاييز. وقال لايتون ان دافع هاييز لاعتدائه الوحشي على الصبي كان قيام الصغير "بتبليل ملابسه¡ وسبق أن حصل الأمر من قبل".

وأشار إلى ان الرجل كان يكره الصبي لأن "والده الطبيعي يرفض دفع إعالته".



تعليقات القراء

ريم
والله العظيم شي ببكي القلب حسبي االله ونعم الوكيل على الرجل وعلى وامه لطفل لازم تعذيبهم للموت
19-04-2010 01:29 AM
الضائعة
الله يخزيه بالدنيا وبالاخره ولازم الام تتحاكم قبل صديقها هاي هي الحرية والديمقراطيه التي تتطالب امريكا العرب فيها؟؟؟ حياه محرمه وقتل اطفال ؟؟؟ :-P
19-04-2010 02:47 AM
رنوش
هاد واحد حيوان مابيفهم ونازلين الغرب يحكو عن العرب متخلفين ولله هما اصل التخلف :-o
19-04-2010 08:39 AM
بنت البلد
شوفو شو بتصدر هي الدول الي بتحكي عن حرية التعبير والاهتمام بالاولاد وهم وحوش .الدين هو الحل افضل تربيه هي التربيه الدينيه ليكتسب التعاليم والاخلاق من الدين ومن صفات خير الانام محمد صلى الله عليه وسلم وان لا نعلمهم التشدد في الدين بان نحرم كل شئ وكأننا نضعهم بسجن فالدين الصحيح اخلاق حميده وليست فقط صلاة وصيام بل التركيز على الاخلاق
19-04-2010 11:41 AM
توتو
نحمد الله تعالى على نعمة الاسلام ..........لانه نادرا بل لا يحدث ان نسمع ان شخص مسلم ضرب ابنه حتى الموت ..........هذه هي الدول التي دائما تتحدث عن الحرية اليس كذلك؟؟
19-04-2010 06:20 PM
لولو
لا حول ولا قوة الا بالله والساعة الدول الغربية بتسحب اطفال المسلمين منهم بدعوة الاساءة معاملت اطفالنا نسو انو الدين الاسلامي السمح علمنا كيف نربي اطفالنا
20-04-2010 01:06 AM
لولو
لا حول ولا قوة الا بالله والساعة الدول الغربية بتسحب اطفال المسلمين منهم بدعوة الاساءة معاملت اطفالنا نسو انو الدين الاسلامي السمح علمنا كيف نربي اطفالنا
20-04-2010 01:10 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات