القبل والعناق افضل من الجنس


جراسا -

أظهرت دراسة جديدة نشرتها صحيفة "ديلي إكسبريس" أن أكثر من نصف البريطانيين يفضّلون القبل والعناق على ممارسة الجنس.

ووجدت الدراسة أن الرجال¡ وعلى نحو مدهش¡ كانوا الأكثر سعادة بالمقارنة مع النساء في تبادل العناق والقبل على الأريكة بدلاً من اللهو الصاخب في غرف النوم.

وقالت الدراسة إن الجنس يأتي بعد الإلتزام والمعشر الجيد والمرح في العلاقة الناجحة وليس قبلها¡ واتهمت المواقع الاجتماعية على الانترنت بجعل الناس أقل حميمية مع بعضهم البعض من خلال تشجيعهم على اقامة علاقات غرامية من مسافات بعيدة.

واضافت أن الإجهاد والتعب والجدل يتحملون في المقام الأول مسؤولية غياب التقارب والعلاقات الحميمية بين الرجال والنساء في بريطانيا.



تعليقات القراء

سحليه
اخباركم بدها تودي شباب البلد بداهيه شو ايش قبل وبوس وعناق هو ناقص الشباب تحمايه ومعظمهم بمضوها تحت الشجر بالجامعه بوس وعناق وقلة ادب
18-04-2010 11:41 PM
الكنج
كذابيييييييييييييييييين !!!!!
19-04-2010 03:56 PM
رامي
بس مش على طول وكيف الناس بدهم يخلفو اولاد بالبوس والعناق سبعكم يا الانجليز بتفهمو في امور وفيامور اخرى ختم
26-04-2010 01:40 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات