صور حميمة لنادين الراسي مع رجل متزوج تضعها في ورطة (صور)


جراسا -

نشر حساب مجهول عبر موقع تويتر صوراً حميمية تجمع النجمة اللبنانية نادين الراسي بالدكتور رائد لطوف، مما وضع الثنائي في ورطة، خاصة أن رائد متزوج ولديه ابناء، وتربطه علاقات وطيدة بعدد كبير من المشاهير.

الأوضاع الحميمة التي ظهرت بها نادين مع رائد دفع البعض إلى التشكيك بأنه كانت خطيبها الذي رفضت الكشف عن هويته في البداية، ثم تراجعت وأكدت أنها افتعلت قصة الخطبة الأخيرة لكي تُبعد الأشخاص الذين حاولوا التقرب منها بعد طلاقها من رجل الأعمال اللبناني جيسكار أبي نادر، لافتة إلى أن ابنها «مارك» كان شريكها في هذه القصة، وأنه هو صاحب الصور التي نشرتها موضحة أنها كانت لخطيبها.

نادين لم تمرر هذه الصور والشائعات التي انتشرت حول علاقتها برائد مرور الكرام، وعلى الفور نفت وجود أي علاقة عاطفية تربطهما، عبر تدوينة كتبت فيها: «لمن يهمه الأمر، الدكتور رائد لطوف صديق مقرب من العائلة وأعتبره بمثابة أخ كبير وتجمعني صداقة عميقة بزوجته»، وتابعت: «وكل الصور التي يتم تداولها هي صور جمعتنا جميعا وأمام أعين الجميع.. أتمنى أن يتوقف كل المتطفلين عند هذا الحد من التعرض لسمعة الناس. وشكرا».

يُذكر أن لنادين الراسي تجربتين زواج، الأولى عام 1996 من حاتم والد ابنها الأكبر مارك، حيث كانت تبلغ حينها 17 عاماً من عمرها، والثانية من رجل الأعمال اللبناني جيسكار أبي نادر، الذي انفصلت عنه مؤخراً بعد خلافات وصلت للمحاكم، وانتهت بفوزها بحضانة طفليها منه «مارسيل، وكارل».

من ناحية أخرى، تصور نادين الراسي حالياً مسلسلها الرمضاني المقبل «ورد جوري»، وهو من تأليف كلوديا مارشيليان، وإخراج سمير حبشي.



تعليقات القراء

حسن العتوم
«وكل الصور التي يتم تداولها هي صور جمعتنا جميعا وأمام أعين الجميع.. أتمنى أن يتوقف كل المتطفلين عند هذا الحد من التعرض لسمعة الناس. وشكرا».سمعه طيبه.
-
01-05-2017 02:26 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات