القبض على أحد محطمي كاميرات المرور


جراسا -

ضبطت مجموعات الأمن الوقائي أحد محطمي كاميرات المرور الموجودة داخل عمان بعد أن استغل خلو الشارع وقام بتحطيمها .

وقالت إدارة العلاقات العامة والإعلام في مديرية الأمن العام في بيان وصل "جراسا"  ان مجموعات الأمن الوقائي العاملة على مراقبة ورصد والتحقيق في التعديات الواقعة على بعض الرادارات المنتشرة في مختلف طرقات المملكة تمكنت امس من تحديد هوية احد هؤلاء المعتدين والذي قام بتحطيم إحدى الكاميرات الموجودة في العاصمة بعد ان استغل خلو الشارع من المارة .


وأضافت الإدارة أن مجموعات الأمن الوقائي تمكنت بعد التأكد من إرتكاب المشتبه به لذلك الجرم من خلال التحقيقات والتقنيات الفنية الحديثة والمعلومات التي توفرت لديهم من تحديد مكان تواجده و ضبطه حيث اعترف بالتحقيق معه انه وأثناء مسيره في الشارع العام بالقرب من حي القيسية في العاصمة استغل خلو الشارع من الماره واقدم على تحطيم إحدى كاميرات الرادار الموجوده هناك بواسطة مطرقة كانت بحوزته وغادر المكان بعد ذلك.

وتابعت الإدارة انه سيتم احالة المقبوض عليه الى مدعي عام محكمة امن الدولة لاجراء المقتضى القانوني بحقه.بعد انهاء التحقيق معه , لينال عقابه الرادع لجرمه و لما سببه من اضرار بالممتلكات العامه .

وأكدت مديرية الأمن العام أن تحقيقاتها ومتابعتها مستمره لكافة الحوادث والقضايا المتعلقة بالاعتداء على الرادارات المنتشره في طرقات المملكة ، لالقاء القبض على كل من تسول له نفسه العبث والتعدي على الممتلكات العامه التى هي ملك لكل مواطن أردني والتي وضعت للحد من الحوادث المرورية ومراقبة السراعات الزائده والقاتله التي تشهدها بعض طرقاتنا ,كما هو معمول به في مختلف دول العالم الساعية للحد من ضحايا تلك الحوادث .




تعليقات القراء

ههههههاي قوية
... اللي قبظ عليه بتلاقيه هو وقرايبوا اكلوا مخالفات لما قالو يا دافع البلا هههههه وهع ذلك اللي في دموا شي ما بطلع .... كلنا بداخلنا فيه النا تعريف ... و لمحطم الكميرات
30-04-2017 10:52 AM
مهندس قاعد
على امن الدولة مرة واحدة شو هو ارهابي و بعكر العلاقات.

هاي قضية جنائية بحتة حسب الدستور و القانون الاردني
لكن يبدو انه القصد التخويف و ادفع و انت مبسوط خلي الي فوق ينبسطوا منك و ينبسطوا على ظهرك.
30-04-2017 12:05 PM
الفقير الاردني
عقبال عند من نهبو البلد وباعوا خيراته
30-04-2017 02:02 PM
عمران -
تعليقات رقم 1 و 2 و3 .... الدولة بتحاول تحمي اروحهم واولادهم واهليهم من حوادث السير وموت على طرقات وهم كل هم الفلوس ولم يصير حادث ويموت احد قرايبهم بصيرو يلومو الحكومة لوكنتو بدبي لالتزمتو بالقانون وانتو تضحكو بس الاردن بنظركو .... وتحترمو قوانينو لانو الاردن مابنتج فلوس ونفط فيجب مهاجمتو دائما
رد بواسطة الفقير الاردني
مستكثر الدعاء على الحراميه عد واقرا تعليقي مره اخرى اولا
عدد الكاميرات ومواقعها تثبت امر اخر مع احترامي لرايك الشخصي ان كنت مقتنع به
30-04-2017 03:08 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات