الشورى يدعو المنظمات الدولية للتحرك تجاه قضية الأسرى


جراسا -

دعا حزب الشورى، السبت، المنظمات الدولية للتحرك تجاه قضية الأسرى في سجون الإحتلال وتنفيذ مطالبهم والتي تضمنت بتحسين ظروف إعتقالهم ووقف سياسة الإعتقال الإداري والعزل الإنفرادي والإهمال الطبي ومنع الزيارات عنهم.

وأوضح في بيان صادر عن الحزب إن الأسرى الذين يخوضون إضراباً عن الطعام منذ 17 من نيسان الحالي لا واجبَ نقومُ به يقدرُ أن يفيَ اسرانا في سجونِ الاحتلال حقهم ابدا فهم الذين يقبعون خلف قُضبانِ السجون ولم يكن امامهم إلا طريقينِ اثنين إما النصر او الشهادة.

وتابع البيان، لا يمكن لوِقفةٍ تضامنيةٍ، أو مهرجانٍ خطابيٍ، او مسيرةٍ وموقفٍ عاجز أن يفيهم حقهم، أو يطال شموخهم. 

وأضاف، اليوم يدخل أسرانا في سجون الإحتلال بمعركة الأمعاء الخاوية لكسر سياسة الإعتقال الإداري الصهيوني وما يتعرضون له من سلب للحقوق ، فاسرانا في سجون الاحتلال الغاصب، أردنيين وفلسطينيين رجالاً ونساءً، اطفالاً وشيوخاً هم الاحرار، ونحن المعتقلين في ضمائرنا، المحبوسين في ارادتن، المعتقلين في سجون الحضارة، هم الاحرار ونحن المساجين وانتم العزةُ التي تفتخرُ بكم الأمةُ رغم قيدكم، ونحن المتخاذلون.

وقال البيان، إن ما يحدث لأسرانا إنما هو على مرأه ومسمعِ المؤسساتِ والهيئاتِ الدوليةِ التي تشبعنا تقريراً بحقوق الإنسان بل وحقوقِ الحيوان، فيما تغض البصر وتتعامى عن سياسةِ الدولةِ الصهيونيةِ الغاصبة، في تعاملها مع اسرانا في سجونِ الاحتلال في موقفٍ يؤكد ازدواجيةَ المعايير التي تنتهجها هذه الهيئات التي تغض الطرف عن إجرامِ المحتلِ الغاصب. 

وختم البيان، اننا في حزب الشورى نعتبرُ أنَ صمتَ الامتينِ الاسلاميةِ والعربيةِ، في نصرةِ قضايا الأمةِ وعلى رأسها القضية الفلسطينية، أسهم بشكل مباشر في تعنت سلطات الاحتلال وغِيها وتماديها في سياسة الارهاب والاجرام الممنهج الذي تمارسه بحق اسرانا في معتقلاتها، غير آبهةٍ بأمةٍ تجاوزت المليار ونصف المليار إنسان. 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات