الغموض يلف قضية مقتل رجلي أمن سعوديين


جراسا -

تعرض رجلا أمن سعوديان، للقتل، في هجوم مسلح شنه مجهولون في المنطقة الشرقية بالسعودية مساء أمس.

وتبين أن القتيلين هما رجل الأمن عبدالله الدلبحي، 33 عامًا، والرقيب في شرطة المرور هاشم الزهراني، 34 عامًا، اللذين قتلا في هجوم على "استراحة خاصة" ما بين منطقتي "سيهات والجش" في القطيف شرق المملكة.

وأكد الناطق الإعلامي لشرطة المنطقة الشرقية، العقيد زياد الرقيطي، في بيان له، أن دوريات الأمن ومركز الشرطة بمدينة سيهات تلقت، بلاغًا عن تعرض مواطنين لاعتداء من خمسة أشخاص مقنعين ومسلحين بأسلحة رشاشة.

وقال الرقيطي، إن "الاعتداء أسفر عن اختطاف أحدهم تحت تهديد السلاح ومقتل آخر، ليتضح عند وصول رجال الأمن للموقع، وجود مركبة المختطف، متوقفة بالقرب من بوابة الاستراحة، وداخلها شخص آخر متوفى نتيجة تعرضه لإطلاق نار".

وكانت مصادر صرحت لوسائل إعلام سعودية، بمقتل الرقيب الزهراني، بعد اختطافه، دون الإشارة إلى موقع قتله أو العثور على جثته، فيما تحدث نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي عن تعرض الزهراني إلى تعذيب قبل قتله.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات