هكذا احتفل ساموزين بعيد ميلاد زوجته (شاهد)


جراسا -

احتفل النجم السوري ساموزين بعيد ميلاد زوجته، المذيعة المصرية دينا صالح، وشارك الفانز بصورة من أجواء الحفل.

ساموزين ظهر في الصورة يحتضن زوجته التي بدت متألقة بفستان أسود جسد قوامها بشكل مثير، وتزينت بأحمر شفاة قوي زادها إثارة، وهنأ الفنان السوري زوجته بعيد ميلادها في تعليق كتب فيه: «كل سنه وإنتي طيبه يا نصي التاني وحبيبتي وديما منوره حياتي».


دينا أعادت نشر الصورة، وشكرت زوجها على تهنئته بتعليق كتبت فيه: «وانت طيب حبيبي ودايما في حياتي يا كل حياتي»، حيث هنأ الفانز دينا بعيد ميلادها، متمنيين لها ولساموزين الحب والسعادة الدائمة.

من ناحية أخرى، يُعرض لساموزين حالياً مسلسل جديد بعنوان «طعم الحياة»، وهي تجربة الدراما التليفزيونية الأولى للنجم السوري، والعمل من تأليف أحمد صبحي، وإخراج عبدالعزيز حشاد، ويجسد فيه ساموزين أكثر من 20 شخصية، ويشاركه البطولة؛ علا غانم، ساندي، أحمد هارون وغيرهم.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات