عمال الوطن يعتصمون أمام بلدية جرش


جراسا -

نفذ 125 من عمال الوطن صباح اليوم السبت، في جرش اعتصام امام مبنى البلدية بسبب فصلهم الغير مبرر من العمل وعدم منحهم المكافئات.

وقال عدد من العمال  انهم الان يعتصمون امام مبنى البلدية لمنع دخول رئيس لجنة بلدية جرش الى مكتبه لحين سماع مطالبهم والموافقة عليها المتعلقة بصرف المكافئات واعادة العمال الذين تم فصلهم من العمل.
ومن جانبه نفى رئيس لجنة بلدية جرش الكبرى المهندس معين الخصاونة منع عدد من الموظفين دخوله الى مبنى البلدية وانه الان يتواجد في احد الورشات التدريبة داخل محافظة جرش.

وبين الخصاونة انه فيما يتعلق بفصل 125 عامل وطن من وظائفهم جاء بعد انتهاء عقودهم المحددة لهم للعمل داخل بلدية جرش التي تتراوح هذه العقود بين الشهرين الى ثلاثة شهور.

وتابع الى ان رئيس البلدية الاسبق قام بتاريخ 1-1-2017 بتعين ما يقارب 206 عامل خارج جدول التعينات بنظام عقود شهرية، حيث انه وبعد انتهاء فترة تعينهم المحددة لهم يتم الاستغناء عن خدماتهم.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات