مقتل شاب على يد صديقه في البحر الميت


جراسا -

أقدم المدعو " م.م" من مواليد العام 1988 على قتل المدعو " ج.أ" من مواليد العام 1986 طعنا بأداة حادة  اثر خلافات شخصية صباح الجمعة وفق مصدر أمني لـ"جراسا" .

وبيّن المصدر أن الأجهزة الأمنية تبلغت في تمام الساعة 6 صباح اليوم بوجود جثة في منطقة الزارة قرب المياه الساخنة في  البحر الميت وتعود للمدعو "ج. أ" من  مواليد1986 مطعونا في الرقبة .

ونوه المصدر الى أنه بعد البحث والتحري من قبل مديرية  شرطة غرب البلقاء والبحث الجنائي تم القبض على القاتل ويدعى "م. م" من  مواليد1988 . 



تعليقات القراء

كله في رقبة رئيس الحكومة لعدم قدرته على تنفيذ الاحكام
اسهل وظيفة صارت في الاردن وارخصها هي وظيفة القتل ولاتفه الاسباب .وهذا كله بسبب تخاذل الحكومة وقلة هيبتها وعدم قدرتها على تنفيذ احكام الاعدام خوفا وجبنا وتخاذلا و.......
28-04-2017 07:59 PM
حميدان
اذا سمحت لي اجاوبك على تساؤلك, هذا الفالت و غيره يحظى برعاية قانون عقوبات فالت , القاتل الحقيقي هو قانون العقوبات و المشرع الكريم , عدد القاتلين في السجون هائل و عددهم خارج السجون ايضا هائل , القتلة يشجعهم القانون و يرعاهم و منظمات ححقوق الانسان كمان ما بتقصر معهم, قصص مأساوية يتيمات القتيل و اطفاله يقطعوا القلب و القاتل اكمن سنة بسجن 5 نجوم و بعدين يطلع يقسدر بالشارع عشان ايتام القتيل يموتوا جلطة و الاطباء بيحكوا جلطة دون معرفة السبب الحقيقي ,
28-04-2017 11:10 PM
محمود جرش
بالعكس منظمات حقوق الانسان تطالب دائما بالعدالة اما الفساد هو سبب انفلات الامن
29-04-2017 12:47 AM
متلحل معكم ياحكومة ...
حكومات لاتتقن سوى فن الجباية اما تشديد العقوبات وتنفيذ احكام الاعدام الصادرة وطاطاة رؤوس الحكومة امام جمعيات حقوق غير الانسان وخوفا من تلسفاهات الغربية وكله على حساب المواطنين وامنهم الاجتماعي فكله مش مهم .المهم يقولوا عنا حضاريين...؟؟؟!!
29-04-2017 09:06 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات